Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

jeudi 21 avril 2011

ميدلتون زارت قبر الاميرة ديانا قبيل الزفاف



قالت صحيفة ديلي ميرور البريطانية اليوم الخميس إن كيت ميدلتون عروس الامير البريطاني وليام المنتظرة زارت قبر الأميرة ديانا والدة زوج المستقبل قبل زفافها الاسبوع المقبل.

وقالت الصحيفة إن وليام اصطحب ميدلتون إلى قبر أمه في مقاطعة إلثورب التي تعيش بها أسرة ديانا بوسط انجلترا، وانهما وضعا أكاليل الزهور على قبر معشوقة الجماهير الراحلة.

وقال مصدر لم يذكر اسمه للصحيفة "من المهم جدا بالنسبة لوليام ان يصطحب كيت لزيارة والدته قبل يوم زفافهما"، واضاف انه "من المهم أيضا أن تتفهم ميدلتون في المستقبل حب زوجها لوالدته وحزنه عليها".

وتوفيت ديانا الزوجة الأولى للامير تشارلز ولي عهد بريطانيا في حادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس العام 1997 مع صديقها عماد (دودي) الفايد عندما كان عمرها 36 عاما.

وقال متحدث باسم وليام وميدلتون انه لا يمكنه تأكيد الزيارة. وتقام مراسم الزواج في كنيسة "وستمنستر ابي" في لندن يوم 29 (ابريل).

وقال المتحدث "لا نعلق على تكهنات بشأن مسألة خاصة تماما".

ويتحدث وليام دائما عن اهمية والدته بالنسبة له وقدم لميدلتون خاتم خطبة امه ديانا.

وقال وليام للصحافيين عند الاعلان عن خطبته في (نوفمبر) الماضي مشيرا الى خاتم ديانا: "انه مميز جدا بالنسبة لي".

واضاف: "هذه طريقتي للتأكد من أن والدتي لم يفتها هذا اليوم ولا هذا الحدث المثير وحقيقة اننا سنقضي ما تبقى من حياتنا معا".

المصدر: القدس العربي

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة